رياضة / صحيفة الخليج

البطائح يكسب دبا الحصن في الوقت القاتل

خورفكان: نزار جعفر
قاد الكاميروني أناتولي فريقه البطائح إلى تحقيق فوز صعب وغال جاء في الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 90+3 على مضيفه دبا الحصن 2-1 خلال المباراة التي جرت على استاد صقر القاسمي ضمن الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين .
وكانت المباراة في طريقها للتعادل 1-1، لكن القناص الكاميروني أناتولي تمكن من خطف هدف الفوز بعد أن صنع الهدف الأول لزميله محمد جمعة ليحلق البطائح بالفوز الأول والنقاط الثلاث والتي رفعت رصيده إلى 4 نقاط ، فيما فشل الحصن في تذوق طعم الفوز للأسبوع الثالث على التوالي وبقي من دون رصيد.
انتهى شوط اللعب الأول بالتعادل 1-1، بعد أداء متكافئ، وافتتح محمد جمعة بيله التسجيل للبطائح عند الدقيقة 19 مستغلاً الكرة العرضية المحسنة من الكاميروني أناتولي، فيما أدرك التونسي هيثم الجويني التعادل لدبا الحصن في الدقيقة 26 من كرة ساقطة لم يوفق الحارس درويش محمد في إبعادها.
فاجأ «الفريق الأحمر» مضيفه الحصن بهدف ثان في الوقت بدل الضائع(90+3) من الحصة الثانية أحرزه الكاميروني أناتولي من كرة رودها ببراعة وسددها على يمين الحارس سهيل عبدالله، عدا ذلك لم تكن هناك خطورة حقيقية على مرميي الفريقين وانحصر معظم اللعب في منطقة الوسط رغم التبديلات التي دفع بها المدربان قبل أن تعلن صافرة الحكم أحمد سالم عن نهاية المباراة بفوزالبطائح 2-1 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا