رياضة / صحيفة الخليج

رافينا لاعب نادي دبي للسلة متشوق لخوض المباراة التاريخية في كوكاكولا أرينا

يترقب ثيردي رافينا، لاعب نادي دبي لكرة السلة مشاركته في اللعب أمام الجماهير الفلبينية مع افتتاح النادي حملته التاريخية في دوري رابطة كرة السلة لدول البحر الأدرياتيكي في ملعب كوكاكولا أرينا يوم الأحد.
وبات دبي لكرة السلة أول فريق إماراتي يشارك في هذه البطولة القارية القوية.
ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً واحداً من قائمة اللاعبين المميزة التي تتكون من 12 لاعباً، ويتصدرها النجم السابق في الدوري للمحترفين، بيرتنز ديفيس، حيث من المقرر أن يلعب الفريق مباراة افتتاح الموسم في مواجهة نادي ريد ستار، حامل اللقب، يوم الأحد 22 سبتمبر في كوكاكولا أرينا في دبي. وتتوفر الآن تذاكر المباريات وتذاكر الموسم لمشاهدة الفريق في هذه المباريات.
وباعتبار أن العربية المتحدة يتواجد فيها جالية فلبينية كبيرة، يقول اللاعب ثيردي رافينا إنه يتطلع للحصول على فرصة لتمثيل بلده مستقبلاً: «عندما لعبت لأول مرة في دبي قبل بضع سنوات، فوجئت برؤية عدد الفلبينيين الذين يعيشون هنا. مع وجود العديد من الفلبينيين في الإمارات العربية المتحدة، فإن هذا سيحفزني أكثر، وآمل أن يكونوا حاضرين في مبارياتنا. إن وجودهم سيمنحني حافزاً أكبر، وكأنني ألعب هذه المباراة في وطني».
وتابع«لا شك في أن حصولي على فرصة لأعتبر دبي مكان إقامتي هو أمر مذهل. إنه يعني الكثير بالنسبة لي وأنا أحب دائماً خوض التحديات. من الجيد أن أكون جزءاً من فريق يضم لاعبين بارعين للغاية وكان بعضهم قدوة بالنسبة لي أثناء نشأتي. أن أكون قادراً على تمثيل الفلبين ومنطقة آسيا، وبالطبع دبي يعني الكثير بالنسبة لي».
وإضافة إلى أنه يضع نصب عينيه مساعدة الفريق لتحقيق النجاح في موسمه الأول، فإن رافينا عازم أيضاً على إلهام الجيل القادم في كل مرة ينزل فيها إلى الملعب، حيث قال: «نحن نسعى بالتأكيد لتحقيق الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، ومنح الانتصارات لدبي والإمارات العربية المتحدة. يتمثل أحد الأهداف الكبرى بترك إرث راسخ. كل الانتصارات التي يمكننا تحقيقها والتي يمكننا الاحتفال بها لا تستمر طويلاً».
التذاكر متاحة لمشاهدة فريق دبي لكرة السلة.وتبدأ أسعار تذاكر المباراة من 75 درهماً إماراتياً في حين تبدأ التذاكر الموسمية من 1750 درهماً إماراتياً والتي تشمل المقاعد المحجوزة لجميع مباريات الموسم العادي الـ 15 على أرضه.وتشمل التذاكر الموسمية أيضاً فرص لقاء اللاعبين، والأولوية بالدخول السريع إلى الملعب، وفرص البيع المسبق الحصرية للحفلات الموسيقية الحية في كوكاكولا أرينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا