رياضة / صحيفة الخليج

«الشراعية 22 قدماً» تدشن الموسم الجديد اليوم

يفتتح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم السبت فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2024-2025 بانطلاق منافسات سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً والتي تجمع جيل المستقبل من محبي السباقات التراثية في فئتين الأولى الشباب تحت 21 عاماً والثانية الناشئين تحت 16 عاماً.
وتعود إثارة السباقات البحرية التراثية إلى شواطئ دبي الجميلة، حيث سترفع القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً أشرعتها البيضاء من نقطة البداية باتجاه خط لمسافة تصل الى 5 أميال بحرية بحثاً عن الناموس والتتويج في أولى محطات الموسم وبطولة دبي 2024-2025.
ويجمع السباق المرتقب 52 قارباً تمثل النخبة في بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً ستصطف جميعها بالقرب من جزر العالم حسب خطة مسار وكورس السباق.
وأطلع محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية النواخذة والملاك المشاركين في السباق خلال اجتماعه بهم على كافة التفاصيل الخاصة بالحدث والشروط الخاصة بالمشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا