رياضة / بالبلدي

بالبلدي : وكيل دفاع النواب يشيد بجهود الداخلية بتوزيع الشنط المدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وكيل دفاع النواب يشيد بجهود الداخلية بتوزيع الشنط المدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

الداخلية توزع شنط مدرسية

أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخليه، في إطار الدور الاجتماعي من خلال مبادرة " كلنا واحد" والتي تقام تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ، وآخرها جهود مبادرة "كلنا واحد" بتنيظم قوافل إنسانية لتوزيع حقائب مدرسية على الأطفال و الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، مؤكداً بأنه التزام وطني، تصر عليه وزارة الداخلية، وترجمت العلاقة المتكاملة الراسخه بين الشعب وشرطتة.

وأوضح وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم بأن النجاحات التي حققتها مبادرة كلنا واحد بتقديم السلع المنخفضه للجمهور، كانت لها دلالات ايجابيه كبيرة وانعكست علي حياة المواطنين، مشيراً بأن الوثاق الوطني الذي يربط العلاقة بين الطرفين باق الي ابد الدهر.

وقدم ابراهيم المصري رسالة شكر وتقدير وعرفان لوزارة الداخلية علي دورها الوطني الكبير و للوزير، اللواء محمود توفيق الداخلية، الذي حققت الوزارة في عهدة طفرة غير مسبوقة علي المستوي الأمني والدور المجتمعي، الذي يوليه سيادته اهميه كبري تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي، واضطلاعا بالمسئولية الوطنيه التي اعتمدها توفيق كاستراتيجيه عمل تسير عليها الوزارة في رسالتها الساميه في حفظ الأمن، في كل محافظات الجمهورية.

وكانت وزارة الداخلية قامت بتجهيز وإهداء حقائب مدرسية بمشتملاتها للأطفال، وكذا توزيع عبوات تحتوى على سلع غذائية متنوعة على الفئات الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسى الجديد.. .. ويأتى ذلك بالتنسيق مع كافة القطاعات ومديريات الأمن بمحافظات الجمهورية، تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.

aa5b08aeea.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا