رياضة / صحيفة الخليج

نجم يسعى لشراء نادي نانت الفرنسي

«الخليج» – متابعات
يرغب النجم ترينت ألكسندر-أرنولد، الظهير الأيمن لنادي الإنجليزي، في شراء نادي نانت الفرنسي عبر صندوق استثماري يملكه والده.
ويحتل نادي نانت حالياً المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وقد التقى ألكسندر-أرنولد عدة مرات مع والديمار كيتا، رئيس النادي، لمناقشة تفاصيل الصفقة المحتملة بحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية.
وأبدى الصندوق الاستثماري اهتمامه في البداية بنادي سانت-إتيان ثم لوهافر، لكن المحادثات لم تسفر عن نتائج ملموسة. والآن، يبدو أن أنظارهم قد توجهت نحو نانت الذي يضم اللاعب المصري ، حيث قام كيتا بقبول إجراء مكالمة مع المستثمرين في يوليو، تلتها اجتماعات في جنيف ولندن.
تُشير المعلومات إلى أن هناك عرضاً قيد النظر بقيمة 100 مليون يورو، مع إمكانية إضافة مكافآت تصل إلى 40 مليون يورو. ومع ذلك، لم يُظهر كيتا حماسة كبيرة لبيع النادي. كما وافق على إجراء تدقيق خارجي للنادي، لكن لم يتم الاتفاق على المبالغ المقترحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا