رياضة / اليوم السابع

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

كتبت لبنى عبد الله

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:37 م

يختتم فريق الأهلي تحضيراته اليوم، الجمعة، استعدادا لخوض مباراته أمام جورماهيا الكيني مساء غد السبت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق إيجابية وتأكيد الصعود إلى دور المجموعات الأفريقي.

الاهلى حامل لقب دوري ابطال افريقيا
 

ويحمل فريق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين وذلك عقب الفوز على الترجي التونسي بالنسخة الماضية بهدف نظيف بمجموع المباراتين، بينما حصد اللقب النسخة قبل الماضية على حساب فريق الوداد المغربي بنتيجة (3-2) ذهابًا وإيابًا.

ويُمثل في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية ، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

موعد مباراة الاهلى أمام جورماهيا الكينى فى دوري أبطال أفريقي
 

ويستعد الأهلى لمواجهة جورماهيا الكينى في السابعة مساء غد، السبت، باستاد القاهرة الدولى في إياب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الاهلى فى دوري ابطال افريقيا
 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني غداً، السبت، ولكن يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2025 بدءا من دور المجموعات من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا