رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق بالقوة الضاربة قبل مباراة النصر في روشن

يدخل نادي الاتفاق مباراة النصر، بالقوة الضاربة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في تمام التاسعة مساء غداً الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي الاتفاق
ويدخل الفريق الاتفاقي لقاء النصر، بالقوة الضاربة، بعد التدعيم الأخير، الذي أبرمه الفريق بالتعاقد مع عبدالله رديف، قادما من نادي الهلال، في صفقة تبادلية، بانتقال خالد الغنام إلى صفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.
ويدخل الاتفاق مباراة النصر، بتواجد عدد من اللاعبين المميزين، على رأسهم ديمبيلي، بالإضافة إلى إيكامبي ثنائي الفريق الهجومي، بالإضافة إلى سيكو فوفانا وفينالدوم ثنائي وسط الملعب، واللذان يمنحان الفريق الاستحواذ خلال اللقاء.
ونجح نادي الاتفاق، في الانتصار في الجولات الثلاث الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وحصد (9) نقاط، مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، وأخر الانتصارات أمام الفتح في الجولة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا