رياضة / اليوم السابع

الأهلي يعلن رحيل اللاعب التاسع في الصيف.. عبد الحفيظ إلى سيراميكا

كتب سليمان النقر

الخميس، 19 سبتمبر 2024 05:41 م

ووصل عدد اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي قبل بداية الموسم الجاري إلى 9 لاعبين في مختلف المراكز، عما كان عليه الوضع في قائمة الموسم الماضي، ما بين لاعبين محترفين ومحليين بواقع 3 محترفين و6 لاعبين محليين، وذلك بعدما وافق النادي الأهلي على إعارة يوسف عبد الحفيظ، أحد الواهب الصاعدة مواليد 2005 إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة.

جاء ذلك بعد مع الجهاز الفني للفريق الأول والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة فى المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.

ورحل عن الأهلي كلا من محمود الزنفلي، محمد عبد المنعم، محمود متولي، أحمد عابدين، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، أنتوني موديست، وأخيرا يوسف سيد عبد الحفيظ.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا