رياضة / الطريق

الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فواليوم الخميس، 19 سبتمبر 2024 03:38 مـ

  • 1/2
  • 2/2

التقي الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربى والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.


تطرق اللقاء إلى مناقشة مشاركة في بطولة العالم التاسعة للشباب التي تقام في بروناي خلال الفترة من 21 حتى 28 سبتمبر الجاري، حيث تضم البعثة 23 لاعبا ولاعبة يتنافسون في البطولة التي يشارك فيها 80 دولة.

كما تمت مناقشة دراسة إنشاء مركز الألعاب الصينية للووشو كونغ فو في القاهرة، وإنهاء كل المخطابات الرسمية مع السفارة الصينية بالقاهرة حتى تقوم الدولة الصينية بالبدء في إنشاء المركز التدريبي الذي سيتم إنشاءه على أحداث طراز، بدعم كامل من دولة .


أكد وزير الرياضة حرص الدولة المصرية على دعم جميع الاتحادات الرياضية وتذليل كل العقبات، حيث أن أصبحت ذات ثقل دولي قوي في مختلف البطولات، مع السعي إلى تطوير مستوي الاداء الرياضي لكل الاتحادات، والمنافسة في قادم البطولات على كل الأصعدة.

وأشار الوزير إلى توجيهات الفيادة السياسية ودعمها للرياضيين، والتنسيق مع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة من حيث دراسة الخطط الزمنية، والدراسات الفنية، والمتطلبات الخاصة بكل اتحاد رياضي على حدة.


وتقدم شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربى والأفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة علي دعمه المستمر للجميع سواء علي المستوي الرياضي والاتحادات والمنتخبات أو تقلد المصريين أرفع المناصب في الاتحادات العربية والقارية والدولية مما يعزز من مكانة مصر في الرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا