رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بعد نجاحه في السينمات.. «watch it» تبدأ عرض السرب اليوم

تستعد منصة watch it، اليوم، لبدء عرضه «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، عبر شاشتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عرضه بالسينمات.

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كواليس فيلم السرب

وروجت منصة watch it، لعرض فيلم السرب، وشاركت ترويجي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «أوّل فيلم بيوثق العملية الثأرية النوعية للقوات الجوية المصرية».

أبطال فليم السرب

ويعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

اقرأ أيضاً
البابا تواضروس الثاني: فيلم السرب يسجل صفحة مهمة في تاريخ مصر (فيديو)

بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا