رياضة / بالبلدي

بالبلدي : انطلاق فعاليات حفل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» ()

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انطلاق فعاليات حفل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» (بث مباشر)

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

سهيلة قنديل

انطلقت، منذ قليل، فعاليات حفل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وغيرهم من الشخصيات، بمنطقة الساحة الشعبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح .

وفي هذا الشأن، نقدم لكم لـ فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

أهداف مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

وتهدف المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان إلى خلق طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية والصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والسلوكية من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم، متمكن، قادر، واعي، مثقف وخلوق للمجتمع.

وتعمل أيضا لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية من خلال تقديم خدمات الحكومة المصرية في مجالات التعليم والصحة والثقافة والرياضة والتوظيف بطريقة تكاملية بين جميع الجهات المشاركة، اتساقاً مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة 2024-2027.

اقرأ أيضاً
مع تدشين مبادرة «بداية».. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة لقرية تيدة

رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة المتجددة

2aa6a5a087.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا