رياضة / بالبلدي

بالبلدي : محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية

جانب من اللقاء

محمد عوف

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، البطل محمد المنياوي الحاصل على على الميدالية الذهبية في رفع الاثقال في الألعاب البارالميية باريس 2024، بحضور النائب عبد المنعم شهاب والأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية واسرة الاعب في وسط أجواء من الفخر والاعتزاز والفرح.

وكرم محافظ الغربية البطل مهديا له شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريماً لمجهوده الذي بذله والذي تكلل بتحقيق الميدالية الذهبية مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم عاليا لافتًا إلى أن الإعاقة لن تمنع الاعب من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

ومن جانبه أعرب الاعب عن سعادته لاستقبال المحافظ له وتكريمه ليمثل له قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً.

1d9d41ca01.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا