رياضة / صحيفة الخليج

نيمار يحذر فينيسيوس من مبابي: اللعب معه أشبه بالجحيم

متابعة: ضمياء فالح
حذر النجم البرازيلي نيمار، مهاجم الهلال حالياً وبرشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً، مواطنيه من نجوم ريال مدريد الإسباني من تبعات اللعب مع الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي.
ووصف نيمار، الذي لعب بجوار بطل العالم في خط هجوم سان جيرمان 136 مباراة بين عامي 2017-، علاقته بمبابي بالكارثة والجحيم، وبعث برسالة لمواطنيه الذين يلعبون في ريال مدريد ومنهم فينيسيوس جونيور أخبرهم فيها عن «الحرب» التي دارت بينهما.
الكشف جاء على لسان أحد الصحفيين الذي قال:«اللاعبون البرازيليون في ريال مدريد أصدقاء لنيمار، الوضع دائماً كان أشبه بمعركة بين نيمار ومبابي، ونيمار بعث برسالة ورقية لهم عن مبابي قال لهم فيها إن الوضع معه كان كارثة وجحيماً».
وصام مبابي عن التسجيل في أول 3 مباريات بموسمه الأول في الليغا لكنه سجل هدفي المباراة أمام ريال بيتيس 2- صفر ،وسجل في مباراة الفوز على ريال سوسييداد السبت.
ما قاله الصحفي ليس جديداً، وتدهورت العلاقة أكثر بين نيمار ومبابي بعد قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل في 2021 إذ شعر نيمار بدعم زميله السابق في برشلونة، وشعر مبابي في المقابل بالعزلة، لكن مبابي الآن لم يعد ملكاً، كما كان في غرفة ملابس سان جيرمان وعليه أن يتعلم من زملائه إيقاع اللعب ويبذل جهداً في التفاهم معهم ويختبر شعور نيمار عندما وصل للعاصمة باريس بصفقة كبيرة ووجد نفسه غريباً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا