رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مدرب إمبولي: لعبنا بشخصية قوية ضد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مدرب إمبولي: لعبنا بشخصية قوية ضد يوفنتوس

روبيرتو ديفرسا

إسلام أسامة

فرض نادي إمبولي التعادل السلبي بدون أهداف على منافسه يوم أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

وأشاد روبيرتو ديفرسا، مدرب نادي إمبولي، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبي فريقه أمام يوفنتوس.

ولعب إمبولي مباراة مميزة ضد يوفنتوس خصوصا على المستوى الدفاعي.

وقال ديفرسا: "الليلة لا أشعر أنني أجد أي جوانب سلبية، لم يكن من المستحسن أن أكون مثاليًا ضد يوفنتوس. إنهم فريق قوي للغاية، لا أستطيع أن أقول أي شيء للاعبين، وقد تدرب البعض قليلاً أو عادوا من المنتخب الوطني".

وأضاف ديفرسا في تصريحاته: "أولئك الذين ليسوا أساسيين، حتى بالنسبة لي لا توجد احتياطيات، فهي مهمة لأن عليهم الدخول جيدًا. اليوم فعلوا ذلك، لكنهم يعملون جيدًا أيضًا خلال الأسبوع. إنهم يصنعون الفرق. البطولة طويلة وهناك هناك سيكون مجالًا للجميع، ومستوى اللاعبين هو دليل على ذلك".

وأتم: "أظهر الفريق أنهم يريدون الحصول على نتيجة إيجابية. عندما تلعب ضد يوفنتوس، يأتي كل شيء بشكل طبيعي لأنك تريد التنافس مع الأفضل. علينا أن نفعل ذلك كل يوم."

58a7452af6.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا