رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مراسلة : القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية كان يسير في الاتجاه الخاطئ

كشفت مريم عزت، مراسلة في الشرقية، تفاصيل حادث قطاري الزقازيق الذي وقع قبل قليل، موضحة أن هناك حالتي وفاة وأكثر من 20 إصابة.

وأكدت مريم عزت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنها كانت موجودة في القطار، مشيرة إلى أن الركاب فوجئوا بصوت ارتطام القطارين.

وأوضحت، أن القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية كان يسير في الاتجاه الخاطئ.

وقالت، إن العربة التي حدث بها الإصابات بالقطار الذي كان واقفا بالمحطة وقادم من المنصورة في طريقه إلى القاهرة، واصطدم به القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية.

ولفتت مريم عزت، مراسلة صدى البلد في الشرقية، إلى أن الإسعاف وصلت إلى موقع الحادث خلال دقائق من وقوعه، ولا زالت جارية حتى الآن للبحث عن ضحايا تحت أنقاض الحادث.

واستطردت مريم عزت، مراسلة صدى البلد في الشرقية، أن حركة القطار عادت لطبيعتها في خط القاهرة بورسعيد، ولا يعاني مشاكل، والمتوقف حاليا خط المنصورة.

اقرأ أيضاً
الصحة: نقل مصابي حادث قطاري الشرقية لمستشفيي الزقازيق الجامعي والأحرار

محافظ الشرقية عن حالة مصابي حادث قطار الزقازيق: أهالينا في أمان ورعاية

رئيس الوزراء يوجه باتخاذ إجراءات تعويض متضرري حادث تصادم قطاري الزقازيق

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا