رياضة / بالبلدي

بالبلدي : لاعب بوماس يعلن فشل انتقاله إلى في اليوم الأخير لانتقالات الصيف

كشف جناح فريق بوماس المكسيكي، سيزار هويرتا عن فشل انتقاله إلى الإنجليزي هذا الصيف.

وأكد هويرتا إنه لم يفقد الأمل في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما، وأفاد أن حقيبة السفر كانت جاهزة بالفعل، لكن الصفقة انهارت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات في إنجلترا في 30 أغسطس.

وقال هويرتا عن انتقاله إلى ليفربول في تصريحات نشرتها شبكة "ESPN": "كانت هناك مشكلة، لقد أعددت حقيبتي، لكن الصفقة فشلت بسبب مشكلة، أعلم أن هذا قطار لا يأتي إلا مرة واحدة".

هويرتا، البالغ من العمر 23 عامًا، كان من المقرر أن ينضم إلى ليفربول في صفقة انتقال دائمة من بوماس على أن يتم إرساله على سبيل الإعارة إلى نادٍ أوروبي آخر لموسم 2024-25.

اقرأ أيضًا | تقارير: ليفربول يحدد خليفة فان دايك من الدوري الإسباني

واعترف رئيس نادي بوماس لويس جونزاليس: "لم يكن الأمر متعلقًا بالنادي أو بنية اللاعب، بل على العكس من ذلك".

وأضاف: "لقد أدرك ليفربول صفات هويرتا، ولكن بسبب ظروف تتعلق بمشاكل داخلية للأندية المعنية التي راقبته، لم يكن من الممكن إتمام الصفقة".

ويرتبط هويرتا، بعقد مع بوماس حتى يونيو 2025، وأتم: "أنا مع بوماس بنسبة 100%، أعلم أن الفرصة ستأتي عاجلاً أم آجلاً، أنا أركز على بوماس وأحاول تقديم أفضل ما لدي من أجل الفريق، وأعلم أنني سأحصل على فرصتي قريبًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا