رياضة / صحيفة الخليج

«مبادلة أرينا» تستضيف بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة

تستضيف إمارة أبوظبي، في «مبادلة أرينا»، منافسات بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة 2024، وذلك خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر/أيلول الجاري، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، والاتحاد الإماراتي لكرة السلة، وتنظيم نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
ويشارك منتخب في البطولة إلى جانب نادي الوحدة، إضافة إلى فرق الحكمة (لبنان)، بطل (الكويت)، الاتحاد السكندري بطل ()، الفتح الرباط بطل ()، البشائر بطل (عُمان)، الكرخ ().
وتعدّ البطولة، التي ستقام مبارياتها بصالة «مبادلة أرينا» في أبوظبي مناسبة مهمة للفرق المشاركة لإطلاق تحضيراتها الجدية للموسم المقبل، حيث تستعد لبدء المواسم المحلية، كذلك بالنسبة للفرق المشاركة في البطولات الإقليمية المؤهلة إلى البطولات القارية.
من جانبه، أكد عبدالله سالم الجنيبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن الاستعدادات لاستضافة بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة تمضي على قدم وساق، مشيراً إلى أن البطولة تعد فرصة للاستعداد بشكل جيد لاستحقاقات الموسم الرياضي المقبل، من خلال الاحتكاك مع فرق قوية ولاعبين محترفين.
وقال الجنيبي: «نرحب بالجميع في العاصمة أبوظبي، للمشاركة في البطولة الودية الدولية، حيث اعتاد الوحدة تنظيم مثل هذه البطولات التي تضم أندية قوية وعريقة على مستوى الوطن العربي، وهي فرصة لتوطيد العلاقات مع الأندية من لبنان والكويت ومصر والمغرب وعُمان والعراق».
وستوزع الفرق الثمانية على مجموعتين (4 في كل مجموعة)، ويلعب كل فريق 3 مباريات في الدور الأول، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا