رياضة / صحيفة الخليج

فرهاد مجيدي: عودة علي مبخوت مهمة لصفوف «الأبيض»

دبي: علي نجم
توقع المدير الفني السابق لفريق كلباء فرهاد مجيدي تأهل منتخبي وإيران إلى نهائيات مونديال 2026 بشكل مباشر عن المجموعة الأولى للتصفيات القارية.
وأثنى هداف الوصل السابق على أداء «الأبيض» أمام إيران، لاسيما خلال الشوط الأول من زمن المباراة التي كان خلالها الطرف الأفضل.
وأثنى المدرب الشاب كذلك على أداء لاعبينا، كما عبر عن بالغ الإعجاب بعمل المدير الفني لمنتخبنا باولو بينتو الذي يتابع كل كبيرة وصغيرة في الدوري، ويبحث عن أفضل العناصر التي يريد من خلالها تعزيز قوة المنتخب الإماراتي.
ولفت المدرب الإيراني الذي قاد كلباء لمدة موسمين، ويقيم حالياً في دبي، إلى أن غياب سلطان عادل المصاب، شكل خسارة كبيرة للمنتخب الإماراتي، حيث كان وجوده سيمنح الأبيض خيارات متنوعة هجومياً، وأشار إلى أن مشكلة الهداف الأبرز علي مبخوت مع المدرب يجب أن تحل، لأن اللاعب يمثل قيمة كبيرة على صعيد التسجيل، سواء في الأندية أو مع المنتخب خاصة أنه الهداف التاريخي في الدوري وعلى الصعيد الدولي أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا