رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رونالدو يكشف سبب أزمة ونقطة ضعف تين هاج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج

كريستيانو رونالدو

كشف كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر ، عن المشكلة التي تواجه في الفترة الأخيرة، مضيفا: "يحتاج إلى إعادة بناء في كل شىء".

وقال النجم البرتغالي عبر قناته على اليوتيوب: "عندما عدت إلى يونايتد، كنت في غاية السعادة، لقد كنت من أفضل الهدافين".

وأضاف: "فعلت أشياء لاتصدق مع الفريق، ففي أول موسم لي وكنت في السابعة والثلاثين من عمري، كنت ثالث هدافي الدورى".

وعن رأيه في أداء المدير الفني الحالي للفريق، إيريك تين هاج، قال رونالدو إنه يتحتم عليه السماع لروود فان نستلروي فهو من الممكن أن يساعده، فهو يعرف النادي جيدا وعلى النادي حسن الاستماع إلى الأشخاص الذين كانوا يتواجدون ويعرفون النادي جيدا مثل سكولز، السير أليكس فيرجسون، وجاري نيفيل، وروي كين. فلا يمكنك بناء النادي بدون معرفة كافية ".

وأردف: "كمدير فني لفريق بحجم اليونايتد.. لايمكنك قول مثلما قال تين هاج إنهم لا يستطيعون المنافسة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فلا يمكنك أن تقول هذا".

واختتم: "لا يمكنك أن تقول إنك لن تقاتل للفوز بالألقاب، عليك أن تفكر في ذلك قبل الإفصاح به".

4603ad2d04.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا