رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رونالدو: فعلت أشياءً لا تصدق مع .. والنادي يحتاج إلى شيئين

أدلى قائد منتخب البرتغال والنصر ، كريستيانو رونالدو، بتصريحات حول فترته الثانية مع ناديه السابق الإنجليزي.

وفي صيف 2021، التحق رونالدو بصفوف مانشستر يونايتد مرة أخرى قادمًا من الإيطالي.

وفي فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، تمكن رونالدو من الفوز بـ8 ألقاب مع الشياطين الحمر بين عامي 2003 و2009.

اقرأ أيضاً.. بسبب محمد صلاح.. لجنة مستقلة توضح مدى صحة قرار إلغاء هدف أرنولد أمام مانشستر يونايتد

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلتها "FiveUk": "عندما عدت إلى مانشستر يونايتد، كنت سعيدًا جدًا، لقد كنت أحد أفضل الهدافين".

وأضاف: "قمت بأشياء لا تصدق مع النادي، موسمي الأول بـ37 هدفًا، كنت ثالث أفضل هدافي الدوري".

وأشار: "لقد سجلت في كل مرحلة بمجموعات دوري الأبطال، لقد سجلت في كل مباراة، حتى في الدوري سجلت 17 هدفًا أو 18 هدفًا، لقد قمت بعمل رائع".

وفي حديثه مع زميله السابق ريو فرديناند خلال مقابلة جديدة، قال رونالدو "عبر ذا صن": "لا يمكننا التحكم في بعض النقاط في حياتنا في بعض الأحيان ولكن الأمر لقد تم بالفعل".

وأكد: "أكرر أنني ما زلت أحب مانشستر يونايتد وأتمنى لهم الأفضل".

وأوضح:  "أنا مؤمن بأن مستقبل مانشستر يونايتد مشرق، فهو نادي لا يعتمد فقط على المواهب في النادي بل هو أكبر من ذلك، هو يعتمد على كل من في النادي".

واختتم: "مانشستر يونايتد يحتاج إلى الوقت لإعادة البناء، لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنهم بحاجة للتغيير، هم يفهمون ذلك، وهذه هي الطريقة الوحيدة، لهذا السبب بدأوا في تغيير هيكل النادي من جديد، الرئيس، البنية التحتية وكل شيء".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا