رياضة / بالبلدي

بالبلدي : 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

انضم الفنان الأردني منذر رياحنة، لفريق عمل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن موسم 2025.

مسلسل حكيم باشا

ويواصل صناع مسلسل حكيم باشا التحضيرات للعمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان.

منذر رياحنة

تدور أحداثمسلسل حكيم باشا، في إطار صعيدي، حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة من خلال هذا العمل، الذي سيكون من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال مسلسل حكيم باشا

يشارك في بطولة المسلسل باقة من نجوم الفن أبرزهم: مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

ويعد ذلك التعاون هو الثاني بين رياحنة ومصطفى شعبان، وذلك بعدما اجتمعا سويًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، وظهر منذر خلال العمل بشخصية عنتر الذي دخل في صراع مع المعلم الذي لعب دوره مصطفى ضمن الأحداث، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضاً
مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية منذر رياحنة في «المعلم»

دراما رمضان 2024.. منذر رياحنة ينضم لـ «المعلم» مع مصطفى شعبان

منذر رياحنة ضيف «الراديو بيضحك» الخميس المقبل «صور»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا