رياضة / بالبلدي

بالبلدي : يحدد بديل فان دايك تحسبًا لرحيله إلى الدوري

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول حدد البديل المثالي لمدافع الفريق فيرجيل فان دايك، تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي، عند انتهاء عقده.

ومن المعروف أن العقد الحالي للمدافع الهولندي مع سينتهي في يونيو 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

ولا يوجد اتفاق حتى الآن، بين فان دايك ومسؤولي ليفربول، بشأن تجديد عقده في ملعب "الأنفيلد" وهو الأمر الذي ينطبق كذلك على الثنائي وترينت ألكسندر أرنولد.

وحسبما ذكرت شبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن ليفربول يشعر بالقلق تجاه إمكانية رفض فان دايك لتجديد عقده وانتقاله إلى الدوري ، حال تلقيه عرضًا مربحًا.

وأفادت أنه ليس من المتوقع أن يحصل فان دايك على عقد جديد طويل الأمد، بالنظر إلى كونه في سن الـ33، ومن ثم قد يتلقى إغراءً من قِبل أحد الأندية .

اقرأ أيضًا.. فابريزيو رومانو يُطمئن جمهور ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح

وأشارت إلى أنه بناءً على ذلك، حدد ليفربول البديل المناسب لـ فان دايك، من أجل خلافته حال رحيل اللاعب عن الفريق الإنجليزي.

وأوضحت أن ذلك البديل هو جليسون بريمر لاعب ومنتخب البرازيل، الذي برز اسمه كأحد أبرز مدافعي الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى السيدة العجوز قادمًا من تورينو في 2022.

ولعب بريمر دورًا في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاثة الأولى للموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

ورغب في ضم بريمر هذا الصيف، ولكن اللاعب رفض ذلك حيث وقع عقدًا طويل الأمد حتى 2029، مع العلم أن هناك شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، سيُفعل في 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا