رياضة / بالبلدي

بالبلدي : كاسيميرو يحدد موقفه من الرحيل عن

كاسيميرو يعيش فترة صعبة داخل اليونايتد، بعدما تعرض لهجوم في الشارع الرياضي بمانشستر من جماهير فريقه بعد وقوعه في أخطاء فادحة في مباراة فريقه الماضية أمام ، والتي تسبب فيها في هدفين لمصلحة الريدز.

وأوضحت شبكة ESPN البريطانية أن اللاعب لا يخطط للرحيل عن مسرح الأحلام، ولا ينوي طرق باب الخروج من النادي بأي حال من الأحوال.

وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب لن ينظر لأي عرض متاح على طاولته من أجل الرحيل عن الشياطين الحمر، وسيغير رأيه فقط في حال اتخاذ النادي القرار بالاستغناء عن خدماته وإبلاغه بعدم وجود مكان له في الفريق.

ويدافع اللاعب، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، عن ألوان اليونايتد منذ صيف 2022، ويرتبط مع إدارة النادي بعقد ينتهي في يونيو 2026، ويصل سعره في سوق اللاعبين إلى 20 مليون يورو حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا