رياضة / بالبلدي

بالبلدي : عصام عمر يتصدر التريند بعد دعمه للقضية الفلسطينية على السجادة الحمراء في فينيسيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عصام عمر.. استحوذ ظهور الفنان عصام عمر على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 81 على اهتمام الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما حرص على دعمه للقضية الفلسطينية خلال تواجده على الـ « الريد كاربت» خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أشاد به الجمهور.

عصام عمر في مهرجان فينيسيا السينمائي

وظهر عصام عمر على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 81 مرتديا دبوس على هيئة علم فلسطين، وذلك خلال تواجده أثناء عرض فيلمه الذي يحمل اسم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، والذي شارك صورته بها عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى أنها أفضل الصور لديه لاحتوائها على علم فلسطين.

عصام عمر في مهرجان فينيسيا

تفاصيل «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

تدور قصة فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، في إطار درامي حول حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد «رامبو» من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

عصام عمر

أبطال فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

يضم الفيلم عددا من الفنانين منهم: عصام عمر، وركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد منصور.

موعد عرض فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

ومن المقرر أن يشهد الفيلم عرضه العالمي الأول ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 من سبتمبر في تمام التاسعة مساءا في قاعة SALA GIARDINO السينمائية، ويسبقه في نفس اليوم ونفس القاعة ولكن في الثانية والنصف ظهرا عرض خاص للصحافة والصناع، أما العرض الثالث والأخير سيكون يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر في تمام التاسعة صباحا في قاعة SALA GIARDINO.

اقرأ أيضاً
قبل عرضه في مهرجان فينسيا.. عصام عمر يروج لـ «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

أول تعليق من عصام عمر بعد اختيار فيلمه للمشاركة بـ مهرجان فينيسا

مسلسلات رمضان 2024.. موعد تصوير «مسار إجباري» لـ عصام عمر وأحمد داش

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا