رياضة / بالبلدي

بالبلدي : فرج عامر يٌعلن انتقال لاعب إلى بيراميدز.. ويوضح حقيقة إجراء مع الأهلي والزمالك

أكد فرج عامر رئيس نادي انتقال أحد لاعبي فريق الكرة إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضًحًا حقيقة إبرام أي صفقة مع الأهلي والزمالك.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: "نادي سموحة في طريقه للتعاقد مع 4 لاعبين جدد، ونكون فريق أفضل من الموسم الماضي".

وأكمل: "هناك طارق علاء الظهير الأيمن سينضم لنادي بيراميدز وهو من ناشئي النادي، ومن أفضل الأظهرة في ، ولاعب ينفذ لتعليمات المدرب وشخصية محترمة".

وتابع: "سنحصل على لاعب من بيراميدز ضمن الصفقة ولكن لم يحسم هذا الأمر بعد بجانب حصولنا على 17 مليون جنية".

طالع | مجدي عبد الغني يُهاجم بيراميدز بسبب إبراهيم عادل: "محدش فاهم كورة"

وأردف: "يوجد كثيرة لحسام حسن مهاجم الفريق ولكنه مستقر في سموحة ويؤدي بشكل جيد جدًا ويلمع معنا وهو سعيد بتواجده في النادي، ولم يبد أي رغبة في الرحيل عن الفريق ونحن متمسكين به".

واستطرد: "توجد أشخاص كثيرة تحدثوا بطريقة غير مباشرة عن انضمام حسام حسن لنادي الزمالك".

وزاد: "إعارة محمد المغربي لاعب الأهلي كان لمدة موسمين وانتهت مع سموحة، وهو لاعب ممتاز ولكن لا أعرف توجه المغربي والأهلي".

واختتم: "أنا لم أطلب لاعبين من الزمالك أو الأهلي على سبيل الإعارة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا