رياضة / بالبلدي

بالبلدي : يعترف بتعطشه لتحقيق لقب مع بايرن ميونخ

سبورت 360 – يتطلع هذا الموسم مع بايرن ميونخ لملامسة الألقاب، بعد أن فشل في تحقيق هدفه في الموسم الأول له في بافاريا.

وحصل هاري كين على لقب الهداف في موسم \2024 في البوندزليجا برقم قياسي للاعب جديد، لكن الأهم كان تحقيق اللقب وهو الأمر الذي لم ينجح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في تحقيقه.

وقال هاري كين في حواره مع موقع الدوري الألماني الرسمي قبل مباراة الجولة الثانية ضد فرايبورج الليلة: “أعتقد أننا قدمنا موسمًا جيدًا حقًا، سجلت أهدافًا أكثر من أي موسم دوري آخر، كما تمكنت من تقديم تمريرات حاسمة جيدة، لكن الفريق متعطش للفوز بالألقاب”.

هاري كين: كومباني جلب ومتعطشين للفوز بالألقاب

وعن الانطلاقة القوية بالفوز خارج ملعبه على فولفسبورج قال النجم الإنجليزي: “من المهم أن تفز بالمباراة الأولى، عليك أن تكون في قمة مستواك للتغلب على أي فريق وعليك أيضًا تقديم مستوى عالٍ لفترة طويلة حتى تصبح البطل”.

وعن رؤيته للفريق مع المدرب الجديد فينسنت كومباني قال كين: “شخصيًا أريد الاستمرار بتقديم مستوى عالٍ وتحسين أدائي، الأمر لا يختلف هذا العام أيضًا، من وجهة نظر الفريق نحن نريد الفوز بالألقاب لأن النادي يحتاج إلى ذلك، وأعتقد أن هناك جوعًا ورغبة حقيقية لدى المدرب الجديد هنا للقيام بذلك، لقد جلب لنا طاقة كبيرة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا