الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رونالدو يسجل هدف النصر الأول أمام الهلال في السوبر «»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هدف رونالدو اليوم.. تقدم نادي النصر على نظيره الهلال بهدف دون رد، في الشوط الأول بالمواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب المحالة، بنهائي كأس السوبر "كأس الدرعية".

وانطلقت مباراة النصر والهلال في كأس السوبر السعودي، في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ونجح كريستيانو رونالدو في افتتاح أهداف الكلاسيكو الكبير، وذلك مع حلول الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من البديل عبد الرحمن غريب.

النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة خورخي خيسوس، من خطف بطاقة التأهل والعبور إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق أهلي في المربع الذهبي، حيث حسمت ركلات الترجيح التأهل لـ«الزعيم» بنتيجة (4-1)، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة الهلال والنصر

بينما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، عقب فوزه السهل على فريق التعاون في المربع الذهبي للبطولة بثنائية نظيفة، وكان للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نصيبًا في هدف منهم، بينما وقع أيمن يحيى على الآخر.

تشكيل النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

في حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام - إيمريك لابورت - علي لاجامي - أليكس تيليس.

في خط الوسط: أيمن يحيى - عبد الله الخيبري - أوتافيو مونتيرو.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

تشكيل الهلال ضد النصر في نهائي كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: رينان لودي - كاليدو كوليبالي - حسان تمبكتي - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: روبن نيفيز - ميلينكوفيتش سيرجي سافيتش - مالكوم.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

الهلال السعودي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا