الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز اليوم

مباراة الزمالك وبلدية المحلة، اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم -2024.

وتنطلق مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد السلام.

الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم السبت، على نظيره بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 55 نقطة من 33 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة، بواقع 17 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراته الأخيرة في الدوري الممتاز أمام الزمالك، من أجل توديع دوري الأضواء والشهرة، وذلك عقب الهبوط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة الماضية على يد الجونة بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد السلام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا