الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حمزة الجمل يحصل على الرخصة التدريبية "برو" من الاتحاد الآسيوي

كتب حسام الحاج

السبت، 17 أغسطس 2024 06:57 م

حصل حمزة الجمل ، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، على الرخصة التدريبية "برو" من الاتحاد الآسيوي، وذلك بعد الانتهاء من آخر ورشة تدريبية خاصة بالرخصة فى دولة .

واستطاع حمزة الجمل الحصول على الرخصة بعد حضور الورشة الأخيرة في دولة العراق والتي كانت تحت قيادة طاقم مطورين من بلجيكا بقيادة "كريس" أحد أهم المطورين لكرة القدم في بلجيكا.

وأعرب حمزة الجمل عن سعادته بالحصول على هذه الرخصة بعد دورات تدريبة وورش عمل استمرت لمدة عام، مؤكدا على أن حصوله على هذه الرخصة يعتبر بمثابة إنجاز للمدربين المصريين.

وقدم حمزة الجمل الموجود في العراق حاليا الشكر للاتحاد الأسيوي لكرة القدم الذي سمح له بالحصول على الرخصة وعدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم على التعاون والتقدير الذي وجده هو وحسام البدري في العراق طوال فترة إقامة الورشة الأخيرة للحصول على الرخصة.

وتعتبر رخصة "برو" هى أعلى شهادة تدريبية في كرة القدم حيث يحق لمن يحصل عليها في التدريب بأي دوري للمحترفين، كما أنه يصبح محاضر للمدربين ومعتمد على مستوى العالم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا