الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا.. يحل البلاوجرانا ضيفا ثقيلا على الخفافيش، في انطلاق مشوار الفريقين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا"، على ملعب الميستايا.

يدخل فريق برشلونة مباراة فالنسيا، من أجل محاولة نسيان ما حدث قبل أيام، وتحديدا يوم 12 أغسطس، في ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

برشلونة

برشلونة يخسر من موناكو

وتعرض نادي برشلونة لخسارة مذلة على يد موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، في كأس جوهان جامبر والتي تقام سنويا في بداية الموسم.

ورغم أن مباراة موناكو كانت ودية وتحضيرية لانطلاقة الموسم، إلا أن البعض من جماهير برشلونة انزعج للغاية من المستوى الذي قدمه الفريق في مستهل مشوار الموسم.

برشلونة

هانزي فليك يطمئن جماهير برشلونة

واعتبر هانزي فليك، مدرب نادي برشلونة، أن الخسارة من نظيره موناكو كانت قاسية وهزيمة مؤلمة، لكنها بمثابة جرس إنذار للاعبين، أن القادم سيكون أكثر قوة وأكثر تحديا.

آخر مواجهة لعبها نادي فالنسيا قبل خوض لقاء برشلونة، جاءت أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني وديا، وتمكن الخفافيش من التغلب على بطل البوندسليجا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ظهر نادي فالنسيا أمام نظيره الألماني قويا ومتماسكا، ونجح في زيارة شباك منافسه في 3 مناسبات، عن طريق كل من رافائيل مير فيسنتي، وهوجو دورو وألبيرتو ماري.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا

ومن المتوقع أن يظهر نادي برشلونة في مباراة الغد أمام فالنسيا بتشكيلة مكونة من:

برشلونة

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كوندي، كريستنسن، إينيجو مارتينيز، بالدي.

في خط الوسط: بيرنال، كاسادو، بابلو توري.

في خط الهجوم: باو فيكتور، ليفاندوفسكي، رافينها.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويرحل نادي برشلونة إلى ملعب الميستايا لملاقاة نظيره فالنسيا، مساء غد السبت الموافق 17 أغسطس 2024، في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وتبدأ مباراة برشلونة وفالنسيا بالدوري الإسباني في تمام الساعة 10:30 مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 11:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.

لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الليجا، إذاعة مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة beIN Sports HD 1 مساء السبت، ويعلق عليها العماني خليل البلوشي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا