الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ريس جيمس: عنصرية إنزو فرنانديز ستؤثر على غرفة ملابس

اعترف ريس جيمس، لاعب فريق تشيلسي، أن عودة زميله إنزو فرنانديز إلى تدريبات النادي، ستمثل مشكلة بالنظر إلى ما حدث خلال احتفالات تتويج منتخب الأرجنتين بكوبا أمريكا.

ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق بطولة كوبا أمريكا 2024 بعدما فاز على كولومبيا بهدف قاتل، في وقت سابق من هذا الشهر.

وتسبب إنزو فرنانديز في إثارة غضب مسؤولي منتخب فرنسا والاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعدما قام ببث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، خلال احتفالاتهم في الحافلة.

اقرأ أيضًا.. فيديو | "فوز وتعادل".. آرسنال وتشيلسي يقصان شريط مبارياتهما الودية في أمريكا

وظهر لاعبو الأرجنتين، على رأسهم إنزو، وهم يرددون أغنية عنصرية ضد لاعبي منتخب فرنسا، وهو ما أثار غضب الاتحاد الفرنسي الذي لجأ إلى فيفا.

ليس هذا فقط، بل تسبب تصرف إنزو فرنانديز في إثارة غضب لاعبي ، الذين ينتمون إلى منتخب فرنسا، وعلى رأسهم ويسلي فوفانا.

وعندما سُئل عما إذا كان ذلك الأمر سيؤثر على غرفة الملابس في تشيلسي، أجاب ريس جيمس في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "بالتأكيد".

وأضاف: "هناك دائمًا عامل عدم الارتياح لدى الناس عندما تكون هناك مشكلة، لكن حتى يأتي اليوم الذي يجتمع فيه الجميع معًا في غرفة واحدة، لا أعلم، لكنني آمل أن يتم حل الأمور بسلاسة وأن نتمكن من المضي قدمًا في الموسم".

وأردف:"لقد تحدثت معه (إنزو فرنانديز) قليلاً، لكن الأمر كان صعبًا لأننا كنا في مناطق ذات فروق زمنية مختلفة، كانت محادثة عامة حقًا، بشأن آراؤه حول ما حدث ومحاولته شرح وضعه وكيف حدثت الأشياء".

واستمر: "إنه موقف صعب حقًا، لا مجال للعنصرية أو التمييز في كرة القدم، أعتقد أنه رفع يده بسرعة واعترف بأنه أخطأ واعتذر لزملائه في الفريق والنادي وبقية الأشخاص الذين شعروا بالإهانة".

واختتم قائلًا: "أعتقد أن هذا ربما كان أفضل ما كان يمكن أن يفعله في هذا الموقف".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا