الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رئيس جامعة السويس يلتقي برئيس جهاز مدينة السويس الجديدة

حمدي حجازي

استقبل اليوم الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، مهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة بحضور أ.د.عز الدين حسيني القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أستاذدكتور أسامة قدور عميد كلية الثروة السمكية، حيث تم عقد اجتماع مع مديري عموم إدارات الجامعة، وفريق العمل التابع لجهاز مدينة السويس الجديدة، واتحاد طلاب الجامعة.

وقد ناقش رئيس جامعة السويس خلال الاجتماع أوجه التعاون بين الجامعة وجهاز المدينة في مختلف القطاعات، وخلال الاجتماع أعلن "رئيس الجامعة" اطلاق مسابقة على مستوى طلاب الجامعة بعنوان (سمى مدينتك).

حيث اقترح رئيس الجامعة أن تعقد مسابقة لمنسوبي الجامعة لتسمية الاحياء والميادين والشوارع طبقا للطرازات المختلفة من مناطق سياحية او سكنية او صناعية.

وستقام المسابقة بالتعاون بين جامعة السويس وجهاز مدينة السويس الجديدة، بهدف تسمية أحياء وميادين مدينة السويس الجديدة، وأشار رئيس الجامعة أن هذه المسابقة سيكون لها مردود ايجابي على شخصية الطلاب مستقبلا، حين يتم تسمية شوارع وميادين وأحياء المدينة الجديدة بمسميات من ابتكار الشباب، وأشار الى أنه سيتم الإعلان لاحقا عن شروط المسابقة وطريقة الاشتراك فيها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا