الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : قبل العرض الخاص.. توجه رسالة لصناع إكس مراتي

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على تهنئة صناع إكس مراتي، الذي من المقرر انطلاقته اليوم الثلاثاء بدور العرض السينمائية.

وشاركت دنيا سمير غانم البرومو التشويقي لـ فيلم «إكس مراتي» عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «مبروك يا حلوين الحلويات، أطيب وألذ كاست في تاريخ الفن، ربنا يوفقكم يا رب، شوما وتايسون أخواتي».

ومن المقرر، انطلاقة العرض الخاص لفيلم إكس مراتي من بطولة النجمة أمينة خليل، والنجم هشام ماجد ومحمد ممدوح، اليوم الثلاثاء، في إحدى دور العرض السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر.

العرض الخاص لفيلم x مراتي

ومن المفترض، أن يشهد العرض الخاص للفيلم، حضور أبطال العمل، حيث من المفترض أن يبدأ عرض الفيلم بدور السينما يوم الأربعاء الموافق 24 من يوليو الجاري.

قصة فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

أبطال فيلم X مراتي

وشارك في بطولة فيلم x مراتي، عدد من نجوم الفن المصري يأتي في مقدمتهم هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاً
طرح البوسترات التشويقية لفيلم إكس مراتي اليوم «صور»

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

هشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا