الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : «يارب تعجبكم».. يروج لمسرحية «السندباد» في مهرجان العلمين 2024

روج الفنان ، لمسرحية «السندباد» المقرر عرضها ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، في الأول من أغسطس المقبل.

ونشركريم عبد العزيز، صورة من المسرحية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليها: «انتظرونا بمهرجان العلمين الجديدة في مسرحية السندباد ٨ - ٩ - ١٠ أغسطس، يارب تعجبكم».

مسرحية السندباد

وتدور أحداث مسرحية السندباد، لـ كريم عبد العزيز، حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد بمهرجان العلمين

وقسمت أسعار تذاكر مسرحية «السندباد» إلى 4 فئات، وجاءت على النحو التالي:

-الفئة الأولى 500 جنيه

-الفئة الثانية 1200 جنيه

-الفئة الثالثة 1500 جنيه

-الفئة الرابعة 2000 جنيه

حيث تعرض المسرحية لمدة 3 ليالٍ أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل.

مسرحية السندباد

أبطال مسرحية السندباد

ويشارك كريم عبد العزيز البطولة في مسرحية السندباد، نيللي كريم، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومحمد توب، ومحمد حسني، وعبد الرحمن حسن، ومحمد مغاوري، ومن تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج آلاء الغزالي، وموسيقى وألحان عزيز الشافعي.

اقرأ أيضاً
مهرجان العلمين يشوق الجمهور لمسرحية السندباد «صورة»

كريم عبد العزيز يشوق الجمهور قبل عرض مسرحية «السندباد»

تبدأ من 800 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز بموسم الرياض

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا