الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : يرفض عرضًا من الدوري التركي لضم مدافعه

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي رفض عرضًا من الدوري التركي لضم لاعبه نات فيليبس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب صاحب الـ27 عامًا، يخوض موسمه الأخير مع في عقده، ولا يزال مستقبله غامضًا تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي، آرني سلوت.

الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، المقرب من نادي ليفربول، أكد بأن ليفربول تلقى عرضًا من طرابزون سبور مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني، لضم المدافع فيليبس.

طالع أيضًا.. مطالب مانشستر سيتي تعيد أليسون على طاولة مفاوضات النصر

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول يقدر قيمة اللاعب بنحو 8 مليون إسترليني، وهو ما جعل الريدز يرفض العرض المقدم من النادي التركي.

وهناك اهتمام باللاعب من أندية إنجليزية في مقدمتهم بيرنلي الذي هبط إلى الدرجة الأولى، حيث إن سكوت باركر مدرب الفريق الجديد كان قد أشرف على تدريب فيليبس في فريق بورنموث خلال موسم 2021-2022.

ولعب فيليبس 29 مباراة مع ليفربول في مسيرته، منذ انضمامه للريدز من أكاديمية بولتون في 2016، إلى جانب بورتموث فقد أمضى نات فترات إعارة أيضًا في شتوتجارت وسيلتيك وكارديف سيتي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا