الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : فينيسيوس يتبخر بعد إقصاء البرازيل من كوبا أمريكا

وكانت الأنظار تتجه إلى فينيسيوس كواحد من المرشحين البارزين لنيل البالون دور هذا العام، بعدما ساعد الريال على الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا، لكن الفشل مع منتخب بلاده يقلص حظوظه في نيل الجائزة.

صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن خروج فينيسيوس من كوبا أمريكا سيكون له تأثير واضح على حظوظه في نيل الكرة الذهبية، في الوقت الذي ارتفعت فيه حظوظ زميله جود بيلينجهام في الفوز بها، بعد وصوله لنصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن فوز بيلينجهام مع منتخب الأسود الثلاثة بلقب اليورو سيجعله المرشح الأوفر حظاً لخطف البالون دور لأول مرة في مسيرته الكروية، بعدما قدم موسماً استثنائياً مع كتيبة كارلو أنشيلوتي وساعد الفريق على الجمع بين ثنائية الدوري ودوري ابطال أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا