رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الزمالك: انضمام زيزو لـ منتخب الأولمبي تكريم.. وما يحدث لتدهور الكرة المصرية

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن مسؤولي القلعة البيضاء لم يفكروا لحظة في منع أحمد سيد زيزو من الانضمام لمنتخب الأولمبي.

وأضاف سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية الزمالك: "لا أريد الحديث عن أندية أخرى، ولكن إذا طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي فريق الزمالك بالكامل لن نتأخر".

رسميًا.. ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر تحت 23 سنة لمعسكر أولمبياد باريس

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن انضمام زيزو ومعه محمد النني، تحت مظلة اللاعبين الكبار المشاركين رفقة منتخب مصر تحت 23 سنة المشارك في أولمبياد باريس 2024.

وتابع سالم: "أحمد سيد زيزو من رموز الزمالك، ووجوده في منتخب مصر الأولمبي إضافة ومن حقه أن يكون متواجدًا في حدث عالمي مثل هذا".

واستكمل: "وجود زيزو في الأولمبياد أشبه بالتكريم، بجانب أنه سيعطي ثقلاً للمنتخب".

واستطرد: "الكرة المصرية في حالة صعبة جدًا، وأتمنى أن يكون هذا جرس إنذار، وما يحدث مع المنتخب الأولمبي طبيعية لتصرفات أخرى".

واستأنف: "لا يوجد مفاجأة فيما يحدث، نتيجة طبيعية جدًا لتدهور حال الكرة المصرية، وكل التحية لمجلس الإدارة، ما تم انجازه اعجاز وليس انجاز".

وواصل: "عبد الواحد السيد مدير الكرة يقوم بترتيبات إمكانية مشاركة زيزو في مباراة الإسماعيلي المقبلة من عدمها وسنرى الأنسب للفريق ولـ منتخب مصر الأولمبي".

وأكد: "إيقاف القيد يتبقى عليه مبالغ بسيط، ولكن غير مجبرين أننا نتهي منه حاليًا".

وواصل: "أتمنى أن تتحرم الجهات المسؤولة في مصر تجاه إدارة المسابقة، لأن ما يحدث في ظل أزمة الدولار لا يليق".

وأتم: "لا يوجد لدي شك أن جمهور الزمالك هو أعظم جمهور في العالم، لا يهمه اي شيء إلا دعم فريقه، منتظرين الجمهور في مباراة الإسماعيلي، ديربي مهم وحضور الجماهير سيصنع الفارق".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا