الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الزمالك المصري يُسقط عضوية رئيسه السابق

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن إسقاط عضوية رئيسه السابق ، وذلك بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة، وفقا لما أعلنه النادي عبر بيان رسمي.
وذكر الزمالك في بيانه أن رئيس النادي السابق يفتقد لشروط اكتساب العضوية العاملة، وذلك إعمالا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي.
وأضاف أن مجلس الإدارة عقد إجتماعاً اليوم الأحد، وقرر إسقاط عضوية مرتضى منصور.
وقال إنه قرر إعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بجانب إبرام عقود رعاية جديدة والتعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار والمتخصص في القضايا والمنازعات الدولية.
كما أعلن مجلس الزمالك التعاقد مع المحترف ديماركو ديكرسون للانضمام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بجانب الموافقة على إعارة هشام صلاح لاعب فريق اليد إلى نادي العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.
كانت المحكمة الإدارية العليا في قد اصدرت في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي حكما نهائيا بتأييد عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.
جاء الحكم بعد إدانة مرتضى بحكم بات من محكمة النقض في شهر شباط/فبراير العام الماضي بسبب "سب وقذف" محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا