الارشيف / رياضة / بالبلدي

رسمياً.. بانيجا يرحل عن الشباب

belbalady إيفر بانيجا - الشباب - الدوري

سعودي 360 – أعلن نادي الشباب السعودي، نهاية مشوار لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الشباب يعلن رحيل إيفر بانيجا

نشر حساب الشباب الرسمي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، معلناً رحيل إيفر بانيجا عبر مقطع خاص بعنوان “غادرنا كلاعب.. ولكنه سيبقى في قلوبنا”.

ويغادر إيفر بانيجا، الدوري السعودي بعد 3 مواسم ونصف قضاها داخل قلعة الشباب منذ قدومه من إشبيلية الإسباني في صيف عام 2020.

وخاض إيفر بانيجا 108 مباراة خلال مشواره بقميص الشباب السعودي بكافة البطولات، وسجل اللاعب الأرجنتيني 22 هدفاً وصنع 25 تمريرة حاسمة بحسب موقع ترانسفير ماركت.

من جهة ثانية؛ أعلن نادي الشباب، مساء الأحد، حصوله على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وحصل الشباب على شهادة الكفاءة المالية بعدما استوفى التزاماته المالية والتعاقدية، حسب النطاق المحدد، حتى تاريخ 30 نوفمبر ، وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا