الارشيف / رياضة / بالبلدي

موعد مباراة المنتخب القادمة في كأس آسيا بعد الفوز على قرغيزستان

belbalady سعودي 360 – فاز المنتخب على نظيره قرغيزستان بنتيجة 2-0، مساء الأحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، المقامة حالياً بدولة قطر.

وتمكن المنتخب السعودي، من عبور قرغيزستان بهدفي محمد كنو وفيصل الغامدي في الدقيقتين 35 و84، ليرفع “الأخضر” رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة ويضمن تأهله لدور ثمن نهائي كأس آسيا.

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره التايلاندي، يوم الخميس المقبل والموافق 25 يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا.

وتقام مباراة المنتخب السعودي بنظيره تايلاند على ملعب المدينة التعليمية، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب قد استهل مشواره في كأس آسيا بالفوز على عمان 2-1، قبل تجاوز قرغيزستان 2-0 في الجولة الثانية من البطولة.

ويستهدف الأخضر السعودي، الفوز على تايلاند في المباراة القادمة من أجل حسم صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا