الارشيف / رياضة / بالبلدي

النصر يتجاهل عرض الاتفاق بشأن فوفانا

belbalady سيكو فوفانا- نادي النصر- الدوري

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن رغبة نادي الاتفاق في التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الاتفاق ينتظر رد النصر على عرض فوفانا

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” ، فإن إدارة نادي الاتفاق مازالت تنتظر رد نظيرتها في النصر بخصوص عرضها الرسمي من أجل ضم سيكو فوفانا، في يناير الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي النصر وافقت بشكل مبدئي على انتقال سيكو فوفانا نحو الاتفاق، لكنه لم ترد بشكل نهائي على العرض سواء بالرفض أو القبول.

وأوضحت الجريدة أن، نادي الاتفاق يريد ضم سيكو فوفانا من أجل تعويض رحيل جوردان هندرسون الذي انتقل لصفوف أياكس الهولندي خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن سيكو فوفانا توصل إلى اتفاق مبدئي من أجل الانتقال لصفوف الشباب على سبيل الإعارة في يناير الجاري.

يشار إلى أن، الإيفواري سيكو فوفانا انضم لصفوف نادي النصر السعودي، من لانس الفرنسي، في الصيف الماضي بعقد لمدة 3 سنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا