الارشيف / رياضة / بالبلدي

الأهلي يسحق الفيحاء ويهدد وصافة النصر

belbalady خاض فريق الأهلي مباراته ضد الفيحاء بالتشكيل الآتي: “إدوارد ميندي، علي مجرشي، ريان حامد، روجير إيبانيز، سعد بالعبيد، محمد المجحد، فرانك كيسيه، ألان ماكسيمين، جابري فيجا، رياض محرز، فراس البريكان”.

افتتح فريق الأهلي، التسجيل بهدف مبكر عن طريق المهاجم فراس البريكان بعد كرة عرضية من الفرنسي ألان ماكسيمان وضعها بالرأس في مرمى الفيحاء خلال الدقيقة “11”.

وسجل علي مجرشي، هدف الأهلي الثاني بعد كرة عرضية من ماكسيمان حولها بالرأس في شباك الفيحاء عند الدقيقة “17” من الشوط الأول.

وواصل ماكسيمان، تألقه بصناعة ثالث أهداف الأهلي والذي سجله فراس البريكان خلال الدقيقة “30” بعد خطأ في التمرير من دفاع الفيحاء.

وأضاف الجزائري رياض محرز، الهدف الرابع لمصلحة أهلي جدة من خلال ضربة جزاء سجلها بنجاح في مرمى الفيحاء خلال الدقيقة “43”، لينتهي الشوط الأول بتفوق الراقي برباعية نظيفة.

وتصدى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء، لتصويبة قوية للجزائري رياض محرز من كرة ثابتة وذلك في الدقيقة “62”.

ونجح السنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي، في التصدي لانفراد ساكالا لاعب الفيحاء وذلك خلال الدقيقة “72” من عمر المباراة؛ التي احتضانها ملعب الأمير فيصل بن فهد في ”.

وبهذا الفوز؛ يعزز فريق الأهلي تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يظل رصيد الفيحاء عند 19 نقطة بالمركز العاشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا