الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

يكشف.. هل يخطف الأهلي ثنائي الزمالك بعد إمام عاشور؟

خرج ، رئيس نادي الزمالك المعزول، بتصريحات قوية حول رحيل بعض اللاعبين والأزمات التي يمر بها "الفارس الأبيض" مؤخرا.

ورغم عزل مرتضى منصور بحكم قضائي، فإنه لا يزال متواجدا داخل الزمالك ولم ينفذ قرار الرحيل عن النادي.

وعقد رئيس الزمالك السابق مؤتمرا صحفيا داخل مقر النادي، مساء يوم الخميس، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالإدارة والصفقات ومستقبل القلعة البيضاء خلال المرحلة المُقبلة.

خيانة إمام عاشور

وبدأ مرتضى منصور، المؤتمر بالحديث عن إمام عاشور، حيث قال: "إمام عاشور خان الجماهير والنادي ولم يتمسك بالوعود التي أعطاها للجميع".

وأضاف: "إمام عاشور أصبح جزءا من الماضي ولا نريد التحدث عنه، فهو شخص خائن، ونحن استفدنا من بيعه للنادي الدنماركي".


ووجه الأهلي ضربة قوية لغريمه التقليدي الزمالك قبل أيام قليلة، متمثلة في التعاقد مع إمام عاشور بعد 6 أشهر من رحيله عن القلعة البيضاء صوب ميتييلاند الدنماركي.

وانضم إمام عاشور لصفوف الأهلي بعقد يمتد 5 سنوات، مقابل 3 ملايين دولار، وهو ما أغضب إدارة الزمالك والجماهير البيضاء والتي اتهمت اللاعب بالخيانة.

موقف زيزو وفتوح

تطرق مرتضى منصور، عن موقفه من رحيل أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح ثنائي الزمالك صوب الأهلي، حيث أوضح: "كل ما يثار حول هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة".

وتابع: "الثنائي متواجد ضمن صفوف الفريق، ولن يرحل أي منهما عن الزمالك، فهما مستمران معنا ولا نية للتفريط في أي لاعب".


وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن الأهلي عقد جلسة مع زيزو وأحمد فتوح، تمهيدا للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام .

خطة هدم الزمالك

ويرى مرتضى منصور أن الزمالك يتعرض لمؤامرة قوية هدفها هدم النادي خلال المرحلة المُقبلة، حيث قال: "الخناق يشتد علينا عن عمد، حتى نهبط ونتواجد في الدرجة الثانية مثل السكة الحديد".

وأكمل: "رغم تضييق الخناق علينا، لا نزال نقاتل ونساند الكيان الأبيض، ولكن جماهير النادي تهاجم مجلس الإدارة رغم اعتراف كارلوس أوسوريو (مدرب الزمالك) بالخطأ في التشكيل أمام الأهلي".

وأتم مرتضى منصور حديثه بقوله: "لن أرحل عن الزمالك، إلا بقرار الجمعية العمومية، ولن أتحدث عن القرارات القضائية".

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك، والتي أقيمت الخميس الماضي، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا