الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

موقف مبابي والصفقات.. أنشيلوتي يكشف خطة ريال مدريد في الموسم الجديد

خرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة حول خطة الموسم الجديد وموقفه من الصفقات والمنافسة.

وحسم ريال مدريد 5 صيفية حتى الآن متمثلة في فيران غارسيا وخوسيلو وإبراهيم دياز وجود بيلينغهام وأردا غولر.

ويسعى النادي الملكي في الوقت الحالي لإنجاز صفقة الفرنسي كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان، ولكن المفاوضات لم تصل لمراحل متقدمة في الوقت الحالي، بسبب سعره المرتفع ورغبته في البقاء حتى نهاية عقده.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ليس لدي أي شيء لأقوله عن كيليان مبابي، فهو ليس ضمن فريقي، فيجب الحديث في الوقت الحالي عن اللاعبين الذين نمتلكهم مثل بيلينغهام وغولر وإبراهيم دياز".

وأضاف: "لدينا صفقات جيدة، فأنا سعيد للغاية بالمجموعة التي أمتلكها، نحن يمكننا المنافسة على جميع الألقاب، لأن الفريق أفضل في الوقت الحالي عن الموسم الماضي".

وتابع حديثه: "ريال مدريد لديه القدرة على تحقيق الألقاب بتواجد مهاجم واحد فقط، نحن لدينا خطة جديدة وإذا فشلت سنعود للتشكيل السابق".

وأكد المدرب الإيطالي أن ريال مدريد يمتلك موهبة مميزة متمثلة في التركي أردا غولر، حيث قال: "إنه لاعب مميز، وأثق أنه سيقدم مستويات جيدة معنا والجماهير ستستمتع بموهبته".

وحول استمرار مع ريال مدريد، رد قائلا: "لدي عقد مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم المُقبل، وهدفي هو مساعدة الفريق وليس التفكير في أي شيء آخر".

واختتم قائلا: "سنرى ما سيحدث بعد نهاية الموسم المُقبل، الآن لدينا مباريات صعبة وفترة إعداد قوية استعداد لخوض منافسات الموسم الجديد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا