الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

في مباراة النصر وبنفيكا.. كوابيس كأس العالم تطارد كريستيانو رونالدو ()

تم تحديثه الجمعة /7/21 12:44 ص بتوقيت أبوظبي

استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر ، ذكريات سيئة عاشها أثناء مشاركته في كأس العالم 2022، بمواجهة بنفيكا البرتغالي.

ويواجه النصر نظيره بنفيكا في ثاني مبارياته الودية بمعسكر "العالمي" في البرتغال، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وتواجد رونالدو على رأس التشكيلة الأساسية لفريق النصر، ولكنه تلقى صدمة قوية أمام الفريق البرتغالي خلال أحداث الشوط الأول، تعيد للأذهان ظهوره المخيب في نسخة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر 2022.

وشارك رونالدو في خروج المنتخب البرتغالي من منافسات الدور ربع النهائي بالخسارة أمام ، بهدف دون رد، في المونديال الذي شهد تسجيل رونالدو هدف وحيد من ركلة جزاء.

كذلك خرج رونالدو من تشكيلة البرتغال الأساسية في مباراتي سويسرا بثمن النهائي ثم المغرب، في الوقت الذي نجح فيه غريمه التقليدي ليونيل في قيادة الأرجنتين لتحقيق اللقب بالفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح 4-2.

وخرج رونالدو من التشكيلة الأساسية لصالح غونزالو راموس، مهاجم بنفيكا الشاب، الذي سجل 3 أهداف في فوز البرتغال على سويسرا 6-1، ثم ظهر أمام المغرب ولكنه فشل في هز شباك "أسود أطلس".

ماذا حدث في مباراة النصر وبنفيكا؟

شهد الشوط الأول من مباراة النصر وبنفيكا، تأخر رفاق رونالدو في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولكن المثير في الأمر، أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، أحد أفراد الجيل الذهبي الذي قاد "التانغو" لتحقيق مونديال قطر، هو صاحب هدف الافتتاح أمام النصر.

ونجح غونزالو راموس بديل رونالدو الذهبي في المونديال، في تسجيل ثنائية أمام النصر، ليقهر "الدون" للمرة الثانية بعد 7 أشهر تقريبا من واقعة كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا