الارشيف / رياضة / ايوا مصر

إعلان قائمة منتخب للشباب للكرة الطائرة المشاركة فى بطولة العالم بالبحرين

إعلان قائمة منتخب للشباب للكرة الطائرة المشاركة فى بطولة العالم بالبحرين

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر إعلان قائمة منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة المشاركة فى بطولة العالم بالبحرين، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري للشباب للكرة الطائرة تحت 21 سنة بقيادة هاني مصيلحي، قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 يوليو حتى 17 من نفس الشهر الجاري في البحرين.

ويترأس بعثة في البحرين، الدكتور وائل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما يقود المنتخب فنيًا هاني مصيلحي، ومصطفى هلال مدربًا عامًا، وأحمد سعيد محللًا تقنيًا، والدكتور محمد يونس طبيبًا.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل إعلان قائمة منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة المشاركة فى بطولة العالم بالبحرين، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا