الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 1 /7 /

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 1/7/ العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها: شوبير يعلن رحيل حمدى فتحى إلى الوكرة القطرى، وقمة الأهلي والزمالك فى بطولة الدوري 13 يوليو باستاد القاهرة رسميًا، انتهاء الدوري الممتاز 26 يوليو رسميا، وغزل المحلة يقرر توجيه الشكر لرضا شحاتة وتعيين خالد عيد مديرًا فنيًا، ورابطة الأندية تعلن موعد نهائي كأس الرابطة بين المصرى وسيراميكا 22 يوليو.

 

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، برئاسة عامر حسين، انتهاء بطولة الدوري الممتاز يوم 26 يوليو بشكل رسمي.

اتحاد الكرة يفتح باب القيد الصيفى 27 يوليو

استقر اتحاد الكرة على فتح باب الانتقالات الصيفية بعد انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ24 ساعة فقط، حتى يتسنى للأندية قيد لاعبيها الجدد.

 

 

شارك محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في كأس .

 

 

يترقب مسئولو النادي الأهلي وصول مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى توج بها المارد الأحمر مؤخراً على حساب الوداد المغربي. واستفسر مسئولو الأهلي من نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد صرف مكافآة الأربعة ملايين دولار .

يستعين بفاركو لدراسة إنبى بحثاً عن نقاط البقاء فى الدورى

استعان أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، بمباراة فاركو وإنبى لدراسة الفريق البترولى قبل مواجهته في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

اشعلت نتائج مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدورى، وزاد الصراع على الهروب من الهبوط ومرافقة حرس الحدود، الذى تأكد هبوطه بشكل رسمي إلى دورى القسم الثانى "المظاليم" فى الموسم المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا