الارشيف / رياضة / ايوا مصر

ميدو يكشف أسباب تفوق طارق حامد على كانتي.. ويحذر اتحاد

ميدو يكشف أسباب تفوق طارق حامد على كانتي.. ويحذر اتحاد

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ميدو يكشف أسباب تفوق طارق حامد على كانتي.. ويحذر اتحاد جدة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، سبب أفضلية طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة مقارنة بـ كانتي لاعب وسط الإنجليزي.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “عندما قلت أن طارق حامد أفضل من كانتي، قلت هذا الحديث لأني أعلم جيدا بأن ما أقوله سوف يحدث”.

وأضاف: “70% من جمهور اتحاد جدة هاجم صفقة طارق حامد قبل إتمامها قبل أن يساهم في تتويج الفريق بدوري روشن، ولن أقول أن طارق حامد أفضل من كانتي لكونه لاعبا مصريا، لكن أتحدث عن كرة القدم، طارق حامد لاعب يجيد في مركز 6 ويُتقن إفساد هجمات المنافسين، وهذا اللاعب بالنسبة لطريقة لعب مدربين كثيرين لا غنى عنه”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ميدو يكشف أسباب تفوق طارق حامد على كانتي.. ويحذر اتحاد جدة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا