الارشيف / رياضة / ايوا مصر

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 13/ 6/

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 13/ 6/

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 13/ 6/ 2023، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

شهد نادى الزمالك اليوم، الثلاثاء، الموافق 13/ 6/ 2023 العديد من الأخبار، جاء أبرزها.. “منتصف الملعب” تحدد موقف أشرف روقا مع الزمالك، أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك.. وبلحاج ينتظم فى التدريبات.

رهن مسئولو نادى الزمالك مصير محمد أشرف روقا، لاعب الوسط، من الاستمرار مع الفارس الأبيض فى الموسم الجديد، بالصفقات التي سيتم إبرامها لتدعيم خط الوسط.

واصل البنينى سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك برنامجه التأهيلى على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، التى أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء فاركو فى كأس .

خاض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، فى إطار الاستعداد لمواجهة فاركو بكأس مصر.

صفقات “منتصف الملعب” تحدد موقف أشرف روقا مع الزمالك

عقد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر.

يواصل محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، التأهيل تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد إجراء عملية الرباط الصليبي في ألمانيا بنجاح، وذلك للعودة سريعاً إلى الملاعب.

يكثف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو استعداداته لمواجهة فاركو ببطولة كأس مصر، بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

رهن مسئولو نادى الزمالك مصير محمد أشرف روقا، لاعب الوسط، من الاستمرار مع الفارس الأبيض فى الموسم الجديد، بالصفقات التي سيتم إبرامها لتدعيم خط الوسط.

صفقات

أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك.. وبلحاج ينتظم فى التدريبات

الونش يواصل التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي فى الزمالك

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى كأس مصر والقناة الناقلة

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 13/ 6/ 2023، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا