الارشيف / رياضة / ايوا مصر

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 13 / 6 /

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 13 / 6 /

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 13 / 6 / 2023، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 6 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها خسارة منتخب الصالات أمام في كأس العرب، وظهور محمد النني لاعب أرسنال في الأهلي اليوم.

ودع منتخب لكرة الصالات بقيادة جهاد عرفة، بطولة كأس العرب من الدور ربع النهائي، بالخسارة من الكويت بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذى جمعهما اليوم الثلاثاء في دور الثمانية.

 

وتأهل منتخب مصر من دور المجموعات برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، حيث فوزا كبيرا على منتخب موريتانيا بسباعية مقابل هدفين، ثم التعادل مع 3-3، والفوز على فلسطين بنتيجة 5-1 فى ختام دور المجموعات بكأس العرب.

ودع منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة جهاد عرفة، بطولة كأس العرب من الدور ربع النهائي، بالخسارة من الكويت بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذى جمعهما اليوم الثلاثاء في دور الثمانية.

منتخب الصالات يخسر من الكويت 6-2 ويودع كأس العرب من ربع النهائى

وتأهل منتخب مصر من دور المجموعات برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، حيث فوزا كبيرا على منتخب موريتانيا بسباعية مقابل هدفين، ثم التعادل مع العراق 3-3، والفوز على فلسطين بنتيجة 5-1 فى ختام دور المجموعات بكأس العرب.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 13 / 6 / 2023، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا